الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الشورى يدين حادث سيئون الإرهابي

اليوم:  23
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

دان  مجلس الشورى بشدة حادث الاعتداء الانتحاري الإرهابي الآثم الذي وقع صباح أمس الجمعة واستهدف معسكر الأمن المركزي والأمن العام بمركز مديرية سيئون بمحافظة حضرموت وقتل خلاله جندياً وجرح 17 آخرين بينهم ست نساء. 
ووصف بيان صادر عن اجتماع لهيئة رئاسة مجلس الشورى  الذي عقد اليوم السبت برئاسة رئيس المجلس عبد العزيز عبد الغني ، الحادث بأنه حلقة في سلسلة الاعتداءات الإرهابية الآثمة التي تنفذها قوى التطرف والإرهاب مستهدفة بها مسيرة التنمية والتطور الديمقراطي التي يشهدها اليمن في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.
وقال البيان إن الاعتداء الانتحاري الإرهابي الجبان الذي أستهدف منشأة أمنية إنما يستهدف أمن واستقرار هذا الوطن ويستهدف سكينة المجتمع، ويسعى في الأرض فسادا، ويحلم بتعطيل مسيرة الحياة الحرة الكريمة التي اختارها شعبنا.
وعبر بيان هيئة رئاسة مجلس الشورى عن ثقته الكبيرة بقدرة الأجهزة الأمنية على تتبع مدبري هذا الاعتداء والحادث الإرهابي الإجرامي الآثم، وتسليهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل ويكونون عبرة لكل من تسول له نفسه المس بأمن وسلامة واستقرار هذا الوطن والنيل من تطلعاته المشروعة إلى حياة أفضل في ظل النهج الديمقراطي التعددي الذي ينعم به اليمن منذ تحقيق وحدته المباركة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department