الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

حمد: تفتتح دار قطر لليتيمات بعدن وتعتمد إعانات ليتيمات الدار

اليوم:  23
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

افتتحت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل امة الرزاق علي حمد ومعها وزيرة القوى العاملة بجمهورية مصر العربية عائشة عبد الهادي ومحافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري اليوم السبت مبنى دار قطر للأيتام بمديرية المنصورة محافظة عدن.
وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة وجهت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل صندوق الرعاية الاجتماعية باعتماد يتيمات الدار ضمن إعانات الصندوق وفتح حسابات لهن بالمبالغ الممنوحة.. مشيرة إلى أهمية خلق الشراكة بين منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة الدعم والخدمات للأطفال بمختلف شرائحهم وتوفير متطلباتهم من رعاية وتعليم وتدريب وتقديم مزيد من العون والمساعدة بما يمكنهم من العيش بأمان .
وأشادت بما يحتوية من تجهيزات ومعدات متكاملة وبالدور الذي يقوم به دار قطر للأيتام الذي تم تأسيسه في مايو 2007م بهدف رعاية اليتيم في اليمن مؤكدة دعم الوزارة للدار وتذليل كافة الصعوبات لإنجاح سير رسالته في تقديم الخدمات الإنسانية .
وأوضحت بان لدى الوزارة برنامج يتعلق بإقامة عشرة دور للأيتام في عدد من المناطق بتمويل حكومي لكفالة ألأيتام والإحداث وكذا برامج خاصة بتقديم كل الرعاية للأطفال في مختلف المجالات .
وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى للمشروع مئة مليون ريال بتمويل من منظمة الدعوة الإسلامية ورجال الخير والمحسنين والمحسنات من دولة قطر الشقيقة ويستوعب (48) يتيمة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department