الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الشورى يقر موازنته للعام المالي 2009

اليوم:  8
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

أقر مجلس الشورى في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة رئيس المجلس عبدالعزيز عبد الغني, مشروع موازنته للعام المالي المقبل 2009.
وفي الجلسة التي عقدت في إطار الاجتماع الرابع عشر من دورة انعقاده السنوية للعام الجاري، قدم رئيس اللجنة المالية بالمجلس علوي صالح السلامي تقريراً عن المراجعة التي أجرتها اللجنة لمشروع موازنة المجلس حيث أُخذ في الاعتبار المحددات الخاصة بإعداد الموازنة ونسبة النمو السنوية المقرة، والالتزامات المترتبة على المجلس.
وأستهدف مشروع الموازنة الذي قام بقراءته أمين مجلس الشورى الدكتور نجيب عبد الملك سالم ضمان قيام المجلس من خلال تكويناته المختلفة بالمهام الموكلة إليه دستورياً وقانونياً وتوفير الإمكانات اللازمة لتنفيذ تلك المهام، ومواجهة الالتزامات القائمة.
وتضمن المشروع أربعة أبواب وعدد من الفصول والأنواع والتي غطت مختلف أوجه الصرف.
هذا وقد أجرى أعضاء مجلس الشورى نقاشاً مستفيضاً حول مشروع الموازنة، حيث نوهت المناقشات بالجهد المبذول في إعداد مشروع الموازنة، وأكدت أهمية أن ينسجم الرقم المحدد في الموازنة مع الدور الذي يؤديه المجلس وبما يفي بالمستحقات القانونية لأعضاء وموظفي المجلس.
هذا وسيواصل مجلس الشورى يوم غد الثلاثاء عقد جلساته في إطار اجتماعه الرابع عشر لمناقشة الحساب الختامي واستعراض تقرير حول إنجازات المجلس للعام المنصرم 2007.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department