الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يستقبل رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية

اليوم:  5
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

استقبل فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية الدكتور سلام فياض والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.
ونقل فياض لفخامة رئيس الجمهورية تحيات أخيه فخامة الرئيس محمود عباس(أبو مازن) رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية.. متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار.
وأطلع الدكتور فياض فخامة الرئيس على آخر التطورات في الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة للحوار وتحقيق الوفاق بين جميع الفصائل الفلسطينية .
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من التصورات والأفكار الهادفة لتحقيق المصالحة الفلسطينية ورأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني.
وقد أكد فياض على أهمية المبادرة اليمنية كأساس لتحقيق الوفاق والمصالحة بين جميع الفصائل الفلسطينية.. معربا عن تقدير القيادة والشعب الفلسطيني لمواقف فخامة الرئيس الداعمة للقضية الفلسطينية وما يبذله فخامته في تحقيق التقارب وراب الصدع في الصف الفلسطيني.
من جانبه أكد فخامة الرئيس أهمية تكثيف الجهود والتحركات الرامية الى توحيد الصف الفلسطيني وتجاوز الخلافات الراهنة بين حركتي فتح وحماس عبر الحوار والتفاهم ولما من شأنه تحقيق الوفاق والمصالحة بين جميع الفصائل الفلسطينية، وتعزيز وحدة الصف الوطني الفلسطيني خدمة لقضيته العادلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
حضر المقابلة رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور ، ووزير الاعلام، حسن اللوزي، وعضو مجلس النواب رئيس لجنة العلاقات الخارجية جبران مجاهد أبو شوارب .
ومن الجانب الفلسطيني وزير الداخلية الفريق عبدالرزاق اليحي ، ووزير الخارجية والإعلام الدكتور رياض المالكي ووزير الاقتصاد الوطني والأشغال والاتصالات كمال حسونة والسفير الفلسطيني بصنعاء الدكتور أحمد الديك.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department