الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يشيد بتعاون المواطنين في القبض على الإرهابيين

اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

أشاد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالتعاون البناء والكامل من قبل المواطنين باتجاه القضاء والقبض على أفراد العصابة الإرهابية في مدينة تريم محافظة حضرموت.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم ومعه وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ومحافظ حضرموت سالم الخمبشي وقيادات المحافظة، لمدينة تريم ومعاينته المكان الذي اتخذته العصابة الإرهابية وكراً لإجرامها ومنطلقاً لأفعالها الخبيثة وجرائمها الشنعاء ضد أبناء المجتمع الساكن والمسالم بطبيعته الحضارية.
حيث شاهدوا أنواعاً من الأسلحة المكدسة وأسطوانات الغاز المعدة للتفجير ومقذوفات مختلفة بإبعاد متنوعة وعبوات متعددة، مستمعين من خبراء المتفجرات إلى إيضاحات حول ماهية هذه الأنواع وطبيعة صنعها وتركيباتها.
وأكد الجميع على أن مثل هذه الأفعال تظل فردية ومنبوذة ومدانة من قبل كافة فئات المجتمع، ولن تؤثر على مسيرة البناء والإنجاز وتزايد الاستثمارات والإنتاج في مختلف المرافق.
وكان نائب رئيس الجمهورية ومعه وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري، قد التقى في مبنى المحافظة بمحافظ المحافظة والوكلاء والقيادات التنفيذية والمحلية، وجرى مناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعمل وكيفية سير الأداء بالمرافق والمؤسسات العامة بصورة تفصيلية.
وأكد المحافظ ان العمل يسير بوتائر عالية وبصورة مرضية في مختلف مجالات البناء والتنمية.
وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز الأداء الأمني، والإجراءات التي اتبعت للقضاء على العصابة الإجرامية الإرهابية التي كانت تتخذ في أقصى مدينة تريم وكرا لها ومكاناً لصناعة الجريمة وإقلاق الأمن والاستقرار، وكان لها أفعال وجرائم مشهودة سواء في صنعاء ومأرب أو أماكن أخرى، مشيدين بما أنجزته القوات المسلحة والأمن من نجاح باهر، جسد حرصها الشديد على حراسة السكينة العامة وأمن واستقرار المجتمع ومواجهة الإرهاب ومرضى النفوس بكل الوسائل الممكنة اينما كانوا.
يذكر ان نائب رئيس الجمهورية وصل اليوم الى مطار سيئون في مستهل زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department