الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عباد يؤكد أن الشباب العربي قادر على التفاعل مع مختلف الخيارات الإنسانية

اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

أكد وزير الشباب والرياضة حمود عباد أن الشباب العربي قادر على التفاعل مع مختلف الخيارات الإنسانية ومع مختلف الشعوب والأجناس والقوميات في ظل إيمانه بعقيدته وعروبته.
جاء ذلك خلال تفقده ومعه الشيخ حاشد بن عبدالله الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة لسير التجهيزات الجارية في المخيم الكشفي الخاص باللقاء السابع عشر للجوالة العرب.
وأطلع الوزير خلال الزيارة على مختلف التجهيزات الجارية لاستضافة بلادنا اللقاء الـ17 للجوالة العرب واللقاء الدولي الـ11 للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات والمقرر إقامته بالعاصمة صنعاء خلال الفترة من 15 إلى 25 من أغسطس الجاري بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية.
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ارتياحه للتجهيزات الجارية لاستضافة اللقاء.. وقال": الحقيقة التجهيز في الإطار الذي يشرف اليمن ويقدم الكشفية اليمنية بصورة مشرقة تعزز من إمكانياتها في التعامل مع مختلف الأنشطة والفعاليات ذات الطابع العربي والدولي". 
وأشار إلى أن هذا اللقاء وهذا التجانس الذي يمكن أن يحصل بين شباب الجوالة العرب سيعزز من هذه الآمال وسيترك مساحة كبيرة أن يلعب الشباب العربي في تأكيد خياره الوحدوي العربي.
واعتبر الوزير عباد الجوالة العرب واليمنيين على السواء هم رسل حياة وهم أداة توحيد في ضمائرنا وفي مشاعرنا وقيمنا وأهدافنا العربية المشتركة.. مؤكدا أن الشباب العربي شباب فاعل وشباب طموح وقادر على مواجهة التحديات وعلى الحفاظ على هويتنا العربية. 
وقال بهذه المناسبة نؤكد أن شبابنا العربي قادر على التفاعل مع مختلف الخيارات الإنسانية بدليل أن هذه الفعالية ستحتضن اللقاء الدولي للحضارات بمشاركة 25 دولة أجنبية وهذا دليل على أن شبابنا العربي قادر على التفاعل مع مختلف الشعوب والأجناس والقوميات في ظل إيمانه بعقيدته وعروبته.
يشار إلى أن من المتوقع بدء وصول الوفود المشاركة في اللقاء الـ17 للجوالة العرب واللقاء الدولي الـ 11 للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات من يوم غد الأربعاء الى صنعاء حيث تشارك سبعة عشر دولة عربية بما فيها اليمن في لقاء الجوالة العرب وهي السعودية والكويت والاردن والامارات والبحرين وسلطنة عمان والعراق وفلسطين وقطر ومصر وموريتانيا والجزائر والسودان وسوريا والمغرب وتونس واليمن المضيف.
فيما تشارك في اللقاء الدولي الحادي عشر للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات الدول العربية المشاركة في لقاء الجوالة العرب إضافة إلى 25 دولة أجنبية هي البرازيل وفنزويلا واليابان ومير بادوس والفلبين وسنغافورا واوغندا وموريتوس وروندا وتوجوا وكاب فبرد وانجولا وبنينا وسوازبلاند واثيوبيا وتيوان وهونج كونج وماليزيا وبنجلادش وبلاند وانتيونيا وهولندا ومالطا واذربيجان وموزنبيق.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department