الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الداخلية توزع 27 معملا متنقلا للأدلة الجنائية بعدد من المحافظات

اليوم:  26
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

دشن وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم توزيع المعامل المتنقلة للأدلة الجنائية في أمانة العاصمة وعددا من محافظات الجمهورية.
ويبلغ عددها 27 معملا مجهزة بشكل حديث ومتكامل يفي بمتطلبات العمل الأمني وكشف الجريمة بشكل فاعل عبر ما تحتويه هذه المعامل من معدات وأدوات ومواد متطورة سيعمل عليها عددا من الكادر التي تم تأهيلها وتدريبها بشكل جيد.
وأكد وزير الداخلية خلال لقاءه منتسبي الأدلة الجنائية أهمية هذا المشروع في تطوير وتعزيز العمل الأمني من الناحيتين العلمية والفنية، داعيا إلى المحافظة على هذا المكسب وصيانته لتحقيق الهدف المرجو منه وان يعمل كل فرد بكل جد ومسؤولية وأمانة ودقة وفقا للقواعد العلمية الحديثة نظرا لما يمثله عملهم من حساسية في عملية الإدانة.
وقال وزير الداخلية:" ان التكامل والتعاون في العمل يعطي نتائج أفضل وأقوى من عملية البحث عن الأدلة"، مشددا على أهمية التأهيل والتدريب للكوادر العاملة في هذا المجال. 
وأكد استعداد وزارة الداخلية إيلاء هذا الجانب الدعم والتشجيع الكبير لما من شأنه تطوير ورفد هذا الجهاز الحيوي بالقدرات والمهارات القادرة على التعامل مع هذه الأجهزة بكفاءة واقتدار عاليين.
وأعرب عن سعادته البالغة بهذا المشروع الذي من شأنه العمل على تعزيز وتطوير العمل في مجال كشف الجريمة وفك غموضها شاكرا الجهود التي يبذلها منتسبو الأدلة الجنائية في هذا المجال.
وكان وزير الداخلية قد تجول في أرجاء ومعامل الإدارة العامة للأدلة الجنائية مطلعا على سير العمل في المعامل، مستمعا إلى شرح لما يقوم به كل معمل في عملية الكشف عن الجريمة من خلال النماذج الحية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department