الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

العليمي: خلق البعد الإجتماعي في المؤسسات يعزز الولاء الوظيفي

اليوم:  29
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008
أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد محمد العليمي أن خلق البعد الإجتماعي في نشاط المؤسسات الخدمية والإنتاجية يساهم في تعزيز الولاء الوظيفي وتحسين الأداء وزيادة الإنتاج.
 وقال الدكتور العليمي في كلمة ألقاها في الإحتفال الذي نظمته الأمانة العامة لرئاسة الوزراء اليوم الخميس إحتفاء بالمتفوقين دراسيا من أبناء الموظفين العاملين في رئاسة الوزراء, " إننا في هذا اليوم نجسد قبل بناء القدرات والمهارات الألفة والمحبة والترابط الإجتماعي بين هذه المؤسسة وموظفيها ", معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا الأحتفال التكريمي والتشجيعي.
 وأضاف العليمي قائلا: إن التنمية البشرية وبناء القدرات مكون رئيسي في عملية الإصلاح, متوقعا في الوقت نفسه أن يسهم تكريم الأوائل والمبرزين من أبناء الموظفين في تعزيز مستوى التحصيل العلمي للأبناء وتحسن أداء ومهارات الآباء.
 وأعتبر العليمي هذه المبادرة تمثل رسالة لكل المؤسسات الأخرى لتتحول من النشاط الإداري إلى النشاط الإنتاجي والإجتماعي والثقافي... موضحا أن هذا البرنامج التكريمي والتدريبي يجسد مضامين البرنامج الحكومي المنفذ للبرنامج الإنتخابي لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, الذي أفرد محورا كاملا للإصلاح المالي والإداري.
 وعبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن عن تهانيه للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، وتمنياته في أن تعود هذه المناسبة وقد حقق الوطن المزيد من النجاحات والتحولات على كافة الأصعدة الاقتصادية والانتاجية والتنموية والاجتماعية.
 من جانبه عبر أمين عام رئاسة الوزراء عبد الحافظ ناجي السمة في كلمة له عن تقدير جميع العاملين في رئاسة الوزراء لدعم ورعاية رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور للأنشطة التدريبية والتأهيلية لموظفي رئاسة الوزراء .
 وأعتبر السمة الأحتفاء بالمتفوقين من الطلبة يمثل تشجيعا ودعما معنوياً لابائهم وتأكيد لعنصر الولاء للوظيفة العامة وتعزيز التآخي والتأزر بين كوادر هذا الجهاز الحكومي الهام , مشيرا إلى حجم المهام الكبيرة الواقعة على عاتق الجهاز الفني لرئاسة الوزراء كأداة هامة من أدوات مجلس الوزراء .
 يشار إلى أن الإحتفال تزامن مع تدشين مشروع محو أمية الحاسب الآلي بين موظفي رئاسة الوزراء, وكذلك تكريم المشاركين في الدورات التدريبية التي نفذها مركز بناء وتنمية القدرات التابع للامانة العامة لرئاسة الوزراء خلال الاشهر الماضية من العام الجاري .
 

 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department