الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الصحة ومحافظ صعدة يتفقدان المرافق الصحية بالمحافظة

اليوم:  15
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الكريم راصع ومحافظ محافظة صعدة محمد حسن مناع اليوم سير العمل في المستشفى الجمهوري بمدينة صعدة .
وأطلع الوزير راصع والمحافظ مناع على أحوال المرضى في أقسام المستشفى واحتياجاتهم للخدمات الطبية واستمعا من القائمين على المستشفى إلى شرح مفصل حول متطلبات المستشفى من الأجهزة والمعدات الطبية المطلوبة لتطوير وتحسين الخدمات التي يقدمها للمواطنين .
ووجه وزير الصحة العامة والسكان بتوفير أجهزة ومعدات طبية جديدة وحديثة للمستشفى منها جهاز الموجات الفوق صوتية وجهاز أشعة مقطعية كما وجه بتزويد المستشفى بشبكة غازات طبيعية وتكييف غرف العمليات والأقسام الخاصة بالمستشفى ، وكذا توفير غسالة مركزية وغرفة عناية مركزه وغيرها من المعدات والمستلزمات الطبية التي يحتاجها المستشفى.
وتفقد الوزير والمحافظ سير العمل في مشروع التوسعة الجديدة في المستشفى الجمهوري بمدينة صعدة والتي سترفع الطاقة الاستيعابية للمستشفى إلى حوالي /45/ سريراً.
وحث الوزير والمحافظ الكادر الطبي على بذل أقصى الجهود وفق الإمكانيات المتاحة وتحسين الخدمات الصحية وتقديم الرعاية الصحية المتميزة للمواطنين .
كما زار وزير الصحة ومحافظ صعدة مستشفى السلام بمدينة صعدة واستمعا من مدير المستشفى الدكتور محمد العتباني إلى شرح مفصل حول الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department