الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عدد من السفراء يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

اليوم:  6
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

أدى أمام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم السبت عددا من سفراء اليمن الجدد المعتمدين لدى كل من باكستان وفرنسا وبولندا وسوريا, اليمين الدستورية.
و أدى اليمين الدستورية كل من عبده علي عبدالرحمن  بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى جمهورية باكستان الاسلامية, وعلي عبدالعزيز عقلان, بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى جمهورية بولندا ، وخالد اسماعيل الاكوع , بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى جمهورية فرنسا, وعبدالوهاب طواف, بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى الجمهورية العربية السورية .
وعقب أداء اليمين الدستورية ألتقى فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالسفراء, حيث زودهم بالتوجهيات المناسبة من أجل النجاح في مهامهم وواجباتهم في تعزيز العلاقات ومجالات التعاون المشترك بين اليمن والبلدان المعتمدين فيها, لما فيه خدمة المصالح المشتركة والمنافع المتبادلة للجميع .
وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية أن يكونوا خير سفراء لوطنهم وأن يكرسوا كل جهودهم من أجل خدمة مصلحة الوطن والتعريف به وتقديم الرعاية لأبناء الجالية اليمنية المتواجدين في البلدان التي سيعملون فيها, متمنيا لهم التوفيق والنجاح ولما فيه خير الوطن .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department