الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يفتتح ويضع الاساس لمشاريع بـ 17 مليار في الحديدة

اليوم:  7
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

افتتح نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي  اليوم ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية والانمائيه في محافظة الحديدة بتكلفة تقدر بـ17 مليار و680 مليون ريال.
واستهل نائب رئيس الجمهورية ذلك بافتتاحه ستة مشاريع في مجال المياه والصرف الصحي بتكلفة 9 مليارات و427 مليون ريال، وتسعة مشاريع في مجال التربية والتعليم بتكلفة 199 مليون و211 الف ريال.
كما افتتح 13 مشروعا من مشاريع الطرق بتكلفة مليارين و809 مليون ريال.، ووضع حجر الأساس لسبعة مشاريع في هذا المجال بتكلفة 840 مليون ريال ومشاريع الاخرى بتكلفة 952 مليون و558 الف ريال.
ووضع نائب الرئيس حجر الأساس لإنشاء مبنى للادارة العامة للموانئ بتكلفه 50 مليون ريال، اضافة الى افتتاح مشروع استصلاح ساحات محطة الحاويات ومشروع المحجر الصحي .
وافتتح نائب رئيس الجمهورية ايضا 19 مشروعا في مجال الصحة العامة بتكلفة اجمالية بلغت 613 مليون و738 الف ريال ، ووضع حجر الاساس لـ34 مشروع بتكلفة 3 مليارات و635 مليون ريال.
كما وضع حجر الاساس لانشاء المركز النموذجي لعلاج الاورام السرطانية بتكلفة ثلاثة مليارات ريال .
واطلع نائب الرئيس خلال زيارته مشروع مياه الحديدة على مراحل عمل المشروع الذي سيوفر المياه العذبة، لمدينة الحديدة، وبحسب تقديرات المهندسين فان المشروع سيغطي احتياجات مدينة الحديدة من المياه لخمسة عشر سنة قادمة .
ودشن بعد ذلك العمل في مشروع انشاء مباني وملاعب النادي الاهلي وبتكلفة ثلاثة مليارات ريال، حيث كان في استقباله في موقع المشروع وزير الشباب والرياضة حمود عباد .
كما زار نائب الرئيس ميناء الحديدة واطلع على اوضاع الميناء وسير العمل فيه.. مؤكدا على أهمية تحديث آلية العمل في الميناء بما يكفل سير العمل بوتيرة عالية وتقديم الخدمات المتميزة للسفن .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department