الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

العليمي يؤكد ضرورة غرس قيم الاعتدال والوسطية في أوساط الشباب

اليوم:  22
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008
أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي علي ضرورة غرس قيم الاعتدال والوسطية في أوساط الشباب والفتيات وحمايتهم من الأفكار المتشددة والارهابية المغلوطة التي لا تضر إلا بالوطن والمجتمع . 
 وقال العليمي في كلمة له بحفل تكريم أوائل الفائزين بمسابقة الأوقاف الثانية حفظ وتلاوة القرأن الكريم على مستوى الجمهورية اليوم الجمعة ، أن الدولة والحكومة تولي اهتماما خاصا لتشجيع الشباب لحفط كتاب الله وتلاوته وتجويده وحمايتهم من الأفكار الهدامة الضالة التي تضر بالوطن والمجتمع وغرس قيم المحبة والتسامح والاعتدال والوسطية لديهم حتى يعم الخير على كافة ابناء المجتمع. 
 من جانبه أوضح وزير الأوقاف والإرشاد حمود الهتار إلى أن هذه المسابقة تأتي في إطار توجهات الدولة والحكومة بالاهتمام بالشباب وتشجيعهم على حفظ كتاب الله تعالى وتلاوته وتجويدة بعيدا عن الغلو والتطرف الذي يضر بالمجتمع.
 معلنا ان الفائز بجائزة المركز الاول البالغة مليون ريال،هما الحافظ خالد أبو بكر باوزير والحافظة ذكرى عبداللة محمد الحمادي بالمناصفة بمبلغ 500 ألف ريال لكل منهما، والفائز بجائزة المركز الثاني بالمناصفة هما الحافظ عارف احمد سعيد فرحان والحافظة فاطمة ناجي علي حسن بمبلغ 400 الف لكل منهما، اما الفائز بجائزة المركز الثالث 900 ألف ريال الحافظين ماهر ابوبكر سيف ومروان محمد حسن الدعيس وهارون ناصر جعشة بمبلغ 300 الف ريال لكل منهم .
 وتنافس 80 حافظاً وحافظةً من عموم محافظات الجمهورية في الجولة الثانية والنهائية على المراكز الثلاثة الأولى ، بعد تأهلهم من المرحلة للمسابقة التي تنافس فيها 1300 حافظ وحافظة على مستوى المحافظات خلال الفترة من ( 5 - 17 ) سبتمبر الجاري 2008م .
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department