الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يفتتح مستشفى اليمن الدولي بتعز

اليوم:  26
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

قام فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بافتتاح مستشفى اليمن الدولي بمدينة تعز
والتابع لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.
حيث كان في استقباله الاخوان حمود خالد الصوفي محافظ محافظة تعز وعلي محمد سعيد عضو مجلس الشوري رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم والمسؤلون في المجموعة والعاملون في المستشفى.
وقد أزاح فخامة الرئيس الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المستشفى رسميا والذي تتم إدارته من قبل مجموعة ابولو العالمية.
وأستمع فخامة الرئيس إلى شرح عن المستشفى والذي يتميز بتعدد وتنوع التخصصات الطبية فيه، ويستهدف تقديم خدمة طبية متميزة وإحلال الكثير من التخصصات والعمليات الجراحية النادرة
وتبلغ الطاقة السريرية للمستشفى الذي تم إنشاؤه على مساحة 150 ألف قدم مربع، 121 سرير في المرحلة الأولى و175 سريرا في المرحلة الثانية .
و يضم المستشفى الذي بلغت تكلفته حوالي 30 مليون دولار, ثلاثين مرفقا موزعة على 15 دور بالإضافة إلى صالة استقبال واسعة ومواقف للسيارات ويقع المستشفى على قمة جبل الدوملة
ويحتوي المستشفى على أقسام للخدمات التشخيصية والتصوير والأشعة والأقسام العلاجية والتي تشمل أقسام القلب والتوليد والمسالك البولية وأمراض الذكورة ومنها تفتيت الحصوات الموجات الاهتزازية وعمليات الجراحة المفتوحة وقسم خدمات المريض الداخلي ومنها وحدة العناية المركزة وحدة العناية بأمراض الشريان التاجي ووحدة العناية المركزة للمواليد ووحدة العناية المركزة بأمراض القلب والصدر ووحدة الكلية
الصناعية .. بالإضافة إلى أقسام العيون والباطنية والجهاز الهضمي والجراحة التجميلية وجراحة الأطفال والاسنان و الاعصاب والانف والاذن والحنجرة و الأمراض الجلدية والجهاز التنفسي والعلاج الطبيعي وقسم التلقيح الخارجي وقسم التخدير .
وقد سجل فخامة الرئيس كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادة بافتتاح المستشفى.
وقال :" لقد سرني الإطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى والتجهيزات الطبية الحديثة التي يحتويها ، ونشكر مجموعة هائل سعيد انعم على توجهها في الاستثمار في هذا المجال الحيوي الهام ، وادعوا القطاع الخاص ورجال الأعمال إلى الاستثمار في هذه المجالات والإسهام في مجال التنمية عموما ،وسيجدون منا كل الرعاية والتشجيع" .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department