الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الراعي يحث على تكاتف الجهود لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة التنمية

اليوم:  26
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

حث رئيس مجلس النواب يحي علي الراعي على تكاتف كافة الجهود والطاقات الوطنية لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة التنمية في الوطن بما يكفل تحقيق المستقبل الزاهر.
ونبه إلى ان أعداء الوطن مازالوا يتربصون ويعملون على زعزعة الأمن والاستقرار ويسعون إلى إعاقة مسيرة التنمية والتحديث وزرع بذور الفتن والشقاق بغرض استهداف الوحدة الوطنية.
ودعا الراعي في الأمسية الرمضانية التي أقامها مساء اليوم في محافظة البيضاء، كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح الانتخابات البرلمانية القادمة بدلا من "ذرف دموع التماسيح".
وأوضح أن حرص كبار مسؤولي الدولة والوزراء والمسؤولين على النزول الميداني للمحافظات يأتي بهدف تلمس احتياجات المحافظات من المشاريع التنموية والخدمية ومتابعة مستوى تنفيذ المشاريع.
وأشاد الراعي بالأدوار البطولية لأبناء محافظة البيضاء في مراحل الدفاع عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ومساندة ثورة الرابع عشر من أكتوبر فضلا عن الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة.
ولفت إلى ان محافظة البيضاء قدمت قوافل من خيرة أبناءها شهداء في سبيل الدفاع عن مصالح الوطن وثورته المباركة.
ونقل الراعي في مستهل كلمته تهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لأبناء البيضاء بخواتم شهر رمضان المبارك واحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية.
من جانبه، ندد محافظ البيضاء محمد ناصر العامري باسم أبناء البيضاء بالأعمال الإرهابية التي تستهدف الإضرار بمصالح الوطن والمواطن وزعزعة الأمن والاستقرار التي كان أخرها محاولة الاعتداء على السفارة الأمريكية بصنعاء.
وتطرق المحافظ في كلمته خلال الأمسية إلى ما تشهده محافظة البيضاء من نهضة تنموية شاملة في إطار ترجمة أهداف البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية والبرامج الحكومية ذات الصلة.
ولفت إلى أن الجهود مكرسة حاليا لاستكمال مباني جامعة البيضاء وتأهيل مطاري ذي ناعم ومكيراس وتنفيذ عدد من الطرق الاستراتيجية التي تربط
المديريات ببعضها والمحافظة بالمحافظات المجاورة.
وكان الحاضرون قد وقفوا في مستهل الأمسية دقيقة حداد, قرأوا خلالها الفاتحة على أرواح شهداء الواجب والشهداء من المواطنين الأبرياء الذين سقطوا جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف السفارة الامريكية بصنعاء الأربعاء الماضي.
وقد حضر الأمسية التي أقيمت بمناسبة شهر رمضان المبارك والاحتفال بالأعياد الوطنية لثورتي 26سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين وزير الأوقاف والإرشاد حمود الهتار ووزير الشباب والرياضة حمود عباد ووزير الكهرباء والطاقة عوض السقطري ومحافظ ذمار يحي علي العمري وامين عام محلي البيضاء ناصر الخضر حسين، وأصحاب الفضيلة العلماء ومناضلو الثورة اليمنية وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية ومنضمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وقيادات فروع الأحزاب السياسية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department