الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يصل إلى جدة لأداء العمرة وإجراء مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين

اليوم:  28
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

وصل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى مطار جدة الدولي الساعة الثانية من ظهر اليوم في زيارة للمملكة العربية السعودية يؤدي خلالها مناسك العمرة ويلتقي بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية.
وكان في استقباله بالمطار صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة والدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وزير الحج وعدد من المسئولين في المملكة ومحمد على محسن الأحول سفير اليمن لدى المملكة ومحمد صالح القطيش القنصل العام بمدينة جدة وعدد من أعضاء السفارة.
وسيجري فخامة رئيس الجمهورية مع خادم الحرمين الشريفين مباحثات تتناول العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بالإضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين والأمتين العربية والإسلامية وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال.
يرافق فخامته الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن والدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية والدكتور عدنان الجفري محافظ عدن وعبدالله حسين البشيري أمين عام رئاسة الجمهورية واللواء علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية وجبران مجاهد أبو شوارب عضو مجلس النواب.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department