الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الراعي يحث أبناء ابين على التصدي لمن لايريد الاستقرار لليمن

اليوم:  28
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008
أشاد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي بالدور البطولي لمحافظة ابين في الانتصار للوطن والثورة والوحدة، مطالبا أبناء أبين مواصلة النضال والتصدي لذوي النفوس المريضة التي لا تريد الخير والاستقرار لليمن.
 ودعا في الأمسية الرمضانية التي أقامتها السلطة المحلية بمحافظة ابين اليوم إلى تضافر جهود جميع القوى السياسية في عملية البناء والتنمية على كافة الصعد. مؤكدا ان والإرهابيين لا يريدون لليمن التنمية والتطور والازدهار.
 وقال الراعي: محافظة ابين كانت صامدة وصابرة من مكيراس حتى العلم وكانت بوابة النصر الوحدوي ومدافعة عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر وكانت طلائع أبنائها تصل إلى المحابشة وخولان وكل المناطق اليمنية في حملة الدفاع عن الثورة اليمنية.
 ودعا رئيس مجلس النواب إلى التفاعل الايجابي مع الاستحقاق الانتخابي القادم في ابريل 2008م لأنه التجسيد الامثل والاصوب لترسيخ التجربة الديمقراطية في بلادنا.
 وتطرق إلى الشراكة الحزبية في بناء الوطن, وقال: الحزب الاشتراكي هو شريك في الوحدة وعلى المشترك ان يعيد حساباته لكي نعمل معا من اجل عزة ورفعة اليمن.
 وجدد محافظ ابين المهندس احمد الميسري التأكيد على ان أبناء أبين سيظلون أوفياء للقيم النضالية والوحدوية, مستعرضا النجاحات التي تشهدها المحافظة في المجالات التنموية.
 ودان باسم أبناء محافظة ابين ذلك العمل الإجرامي الشنيع الذي نفذه الإرهابيون عند مبنى السفارة الأمريكية بصنعاء وقال: ذلك عمل يشوه الإسلام وقيمه النبيلة التي تدعو إلى المحبة والرحمة وترفض الإرهاب والعنف بمختلف صوره وأشكاله.
 هذا وقد طرح عدد من المشاركين في الأمسية عدد من الهموم والصعوبات التي تواجهها المحافظة مؤكدين وقوفهم مع القيادة السياسية وخطواتها الهادفة خير ونما هذا الوطن.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department