الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يعود إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن

اليوم:  24
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بعد عصر اليوم بسلامة الله وحفظه إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بعد زيارة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة أدى خلالها شعائر العمرة وزار المدينة المنورة على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.
كما التقى فخامة الرئيس بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وأجرى معه مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك، وتنسيق جهود البلدين في المجال الأمني وجهود مكافحة الإرهاب بالإضافة إلى التشاور إزاء تطورات الأوضاع العربية الراهنة وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال.
وكان فخامة الرئيس قد قام ظهر اليوم بزيارة إلى المسجد النبوي الشريف حيث كان في استقباله معالي نائب الرئيس العام لشئون المسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح.
وقد تشرف فخامته بالسلام على الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الجليلين أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب رضوان الله عنهما، وأدى صلاتي الظهر والعصر في المسجد النبوي الشريف.
وكان فخامة الرئيس قد وصل المدينة المنورة مساء أمس حيث كان في استقباله وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المكلف إبراهيم بن مزيد الخطاف ومدير عام المراسم الملكية بالمدينة المنورة أمين صالح سنوسي وعدد من المسئولين السعوديين.
رافق فخامة الرئيس خلال زيارته نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي ووزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي وعدد من المسئولين.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department