الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظرائه قادة الدول العربية بعيد الفطر المبارك

اليوم:  18
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة.
هنأه فيها بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. متمنياً لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى فخامته برقيتي تهنئة بالمناسبة من كل من نائب رئيس الوزراء بسلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد وحاكم إمارة رأس الخيمة صقر بن محمد القاسمي.

كما تلقى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من أخيه رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس منظمة التحرير الفلسطينية فخامة الرئيس محمود عباس.
جرى خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك وبحث العلاقات الثنائية بين الشعبين اليمني والفلسطيني.
واستعرض الزعيمان الأوضاع الاقليمية والدولية وعلى وجه الخصوص التطورات الجارية في الاراضي الفلسطينية، والجهود المبذولة التي تهدف الى تجاوز الخلافات والتباينات بين قوى وفصائل الشعب الفلسطيني بما من شأنه توحيد الطاقات والامكانات لتعزيز نضال الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في التحرير, والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

وقد عبر فخامة الرئيس الفلسطيني عن تقدير وشكر القيادة والشعب الفلسطيني لجهود فخامة الاخ الرئيس وحرصه على رأب الصدع الفلسطيني وتحقيق الوفاق بين الاشقاء ودعم بلادنا المستمر للقضية الفلسطينية.

على نفس الصعيد تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقيات تهان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من كل من الامين العام لجامعة الدول العربية عمر موسى وصاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية, والأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية احمد جويلي.

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department