الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يفتتح المجمع القضائي في محافظة لحج

اليوم:  19
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
افتتح نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الأحد المجمع القضائي في محافظة لحج الذي أقيم على مساحة قدرها عشر الاف مترا مربعا, ويتكون من أربعة ادوار.
 جاء ذلك في زيارته التفقدية للمحافظة والإطلاع على سير العمل في المشاريع الإنمائية والخدمية الجاري تنفيذها حاليا في المحافظة.
 وبعد ان قص الشريط قام نائب الرئيس بجولة في مكاتب وقاعات المحاكم متفقدا تجهيزاتها المختلفة الذي تم إعداده بصورة حديثة ومواكبة لمتطلبات العصر الحديث من حيث تجهيزاتها لمكافحة الحريق وشبكة مستشعرات الدخان وشبكة كمبيوتر متكاملة تخدم جميع المكاتب في المبنى ومرافق تكميلية أخرى وذلك بتكلفة استثمارية تزيد على ستمائة مليون ريال.
 وخلال جولته حث النائب رئيس محكمة الاستئناف ورئيس النيابة على الاستخدام الامثل للتجهيزات. مبديا تقديره لما لمسه من أعمال تنفيذية للمبنى وتجهيزاته اتسمت بالدقة والتخطيط السليم الأمر الذي يستوجب الحفاظ عليها.
 وأكد نائب الرئيس ان إنجاز هذا المبنى للسلطة القضائية في المحافظة سيمكنها من الأداء العملي الجيد والسليم نظرا لما يحتويه المبنى من امكانيات وتجهيزات حديثة.
 وحث بحل أية قضايا تتصل بالجوانب القضائية والحرص على التسريع في إنجاز القضايا وتجنب تأخير البت في قضايا الناس، معتبرا أن القضاء يمثل حجر الزاوية في الاستقرار المجتمعي.
 وخلال زيارته لقاعات المحاكم في هذا المبنى, أبدى نائب رئيس الجمهورية بعض الملاحظات والتي تصب في خانة نجاح المهام العملية المطلوبة.
 بعد ذلك قام نائب رئيس الجمهورية ومعه محافظ لحج والأمين العام للمجلس المحلي بزيارة تفقدية لمشروع شركة عدن للعصائر والمرطبات والذي سيبدأ إنتاجه مطلع العام القادم من المياه المعدنية والكوكاكولا وبعض العصائر الأخرى وذلك في اطار النشاطات الاستثمارية الخاصة للرأسمالي الوطني.
 ودعا عبدربه منصور هادي في هذا الصدد القطاع الخاص إلى الاستثمار والعمل في مجالات التصنيع بكل أصنافه وأنواعه. مشيرا إلى ان الباب مفتوح على مصراعيه لمختلف النشاطات الاستثمارية والتجارية بمختلف صورها.
 وأكد أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم والتشجيع لتلك الاستثمارات وأن قانون الاستثمار اليمني يقدم تسهيلات وضمانات متميزة وعديدة.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department