الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فروان يطلع على سير العمل والانضباط الوظيفي في محاكم محافظة صعدة

اليوم:  25
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
اطلع رئيس هيئة التفتيش القضائي عضو مجلس القضاء الأعلى الدكتور عبد الله أحمد فروان ورئيس محكمة استئناف محافظة صعدة القاضي علي بن علي البعداني اليوم على سير العمل في لمحاكم محافظة صعدة.
 وتعرف فروان على سير العمل، ومستوى إنجاز الفصل في القضايا، وكذا الانضباط الوظيفي، والالتزام بالدوام الرسمي لرؤساء المحاكم والقضاة والعاملين فيها، واحتياجات تلك المحاكم ومتطلبات العمل والصعوبات التي تواجهها، وكذا المشاكل التي يعاني منها القضاة والعاملين فيها.
 واستمع إلى شرح عن أداء العمل القضائي من خطوات وإجراءات المرافعة والتقاضي، وسرعة البت والفصل في القضايا المنظورة بالمحاكم، وتسهيل مختلف معاملات المواطنين وحل مشاكلهم المنظورة.
 واطلع فروان على نسبة القضايا التي تم الفصل فيها خلال العام الجاري، وعملية التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة سيما الأجهزة الأمنية في عملية الضبط، وتنفيذ الأحكام الصادرة، ودور إدارات المديريات والمجالس المحلية في تسهيل مهام أجهزة الأمن في تنفيذ الأحكام.
 وخلال الزيارة حث رئيس هيئة التفتيش القضائي رؤساء المحاكم على سرعة البت في القضايا، وتسهيل إجراءات التقاضي، ودراسة جميع المعوقات، وتقديم الاقتراحات للعمل على تذليلها وحلها، مشددا على أهمية الالتزام بالعمل والانضباط الوظيفي لجميع القضاة والعاملين في المحاكم، ومحاسبة المخلين والمقصرين في واجباتهم وأعمالهم.
 وأكد فروان إنه سيتم حل كافة الصعوبات، وتوفير احتياجات المحاكم من الكوادر والإمكانيات ومتطلبات العمل فيها، وتطوير عمل الأجهزة القضائية وتنمية قدرات العاملين فيها.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department