الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وصول وفود عربية للمشاركة في المؤتمر العربي السادس للعمود الفقري

اليوم:  2
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
وصل الى صنعاء مساء اليوم عدد من جراحي المخ والاعصاب في الوطن العربي للمشاركة في المؤتمر العربي السادس للعمود الفقري الذي سيبدأ أعماله يوم غد، وكذا المؤتمر اليمني الأول لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري الذي سيتزامن إنعقاده مع المؤتمر العربي السادس.
 حيث وصل لهذا الغرض كل من رئيس الجمعية المصرية لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري الدكتور رشدي الخياط، واستاذ جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري الدكتور ممدوح سلامة وسكرتير الاتحاد الافريقي لجراحي المخ والاعصاب الدكتور محمد الفقي، ووزير الصحة الاردني السابق واستاذ جراحة المخ والاعصاب الدكتور عادل الشريدة، والامين العام المساعد للرابطة العربية للعمود الفقري الدكتور شريف عزت، ورئيس اقسام جراحة المخ والاعصاب في الجامعة الاردنية الدكتور احمد التميمي.
 وكان في استقبالهم رئيس الجمعية اليمنية لاطباء المخ والاعصاب الدكتور أمين الكمالي وعدد من أعضاء الجمعية.
 وأوضح الدكتور أمين الكمالي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن نخبة من جراحي العالم والوطن العربي والاطباء اليمنيين سيشاركون في المؤتمر العربي السادس للعمود الفقري .
 وأفاد أن المؤتمر سيناقش خلال ثلاثة أيام 120 ورقة وبحث علمي تتناول احدث ماتوصل اليه العلم في مجال جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري،وكذا مااستجد في مجال العلاج الطبيعي وتحسس الاشعة التشخيصية، وما يتعلق بجراحة المخ والاعصاب للأطفال.
 وأكد رئيس الجمعية اليمنية أن المؤتمر اليمني يهدف من إنعقاده مع المؤتمر العربي للإستفادة من تجارب وخبرات الأطباء العرب والأجانب المشاركين في المؤتمر، من اجل الوصول لوضع استراتيجية للحد من الإعاقة في اليمن مساهمة من الجمعية اليمنية في تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في المجال الصحي .
 

 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department