الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

امين محلي اب ووفد وزارة الصحة التركية يتفقدون موقع المستشفى المركزي بالمحافظة

اليوم:  12
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
بحث أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين علي الورافي اليوم الجمعة مع وفد وزارة الصحة التركية برئاسة رئيس مركز العلاقات الخارجية الدكتور كامران أوزدن علاقات التعاون القائم بين الجانبين في المجال الطبي والعلاجي .
 وخلال اللقاء رحب أمين عام المجلس بزيارة الوفد للتعرف على المعالم التاريخية والتنموية بالمحافظة .. مثمناً دعم الحكومة التركية لإسهامها في تنفيذ مستشفى مركزي بالمحافظة والذي جاء من ثمار زيارة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لتركيا .
 من جانبه استعرض الدكتور أوزدن أوجه التعاون القائم والمستقبلي في المجال الصحي .. مبدياً استعداد الجانب التركي زيادة حجم التعاون في المجال التدريبي بما يخدم العلاقات التاريخية المتينة بين اليمن وتركيا وخاصة في مجال ( جراحة القلب ، أمراض الأطفال ، توفير العلاجات).
 وكان الورافي رئيس وأعضاء الوفد التركي إلى منطقة حراثة بمركز المحافظة قد أطلعا على موقع مشروع المستشفى المركزي الذي سيتم إنشائه بشراكة يمنية تركية وبسعة 500 سرير ، ويشمل مختلف التخصصات الطبية وتبلغ مساحة الموقع 50 ألف متر مربع تقريبا.
 كما أطلع الوفد التركي اثناء زيارته لمدينة جبلة التاريخية على معالمها الأثرية والحضارية ومنها جامع الملكة سيدة بنت أحمد الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس الهجري عهد الدولة الصليحية .. وزار مستشفى جبلة واستمع إلى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور عبد الله المطري حول الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى .
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department