الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مؤسسة الصالح تجهز قوافل إغاثة للمتضررين جراء السيول في حضرموت والمهرة

اليوم:  9
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
تبدأ مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية يوم غد بإرسال مواد إغاثة وإيواء ومساعدات غذائية عاجلة لتقديمها للمواطنين المتضررين في محافظتي حضرموت والمهرة جراء هطول الأمطار الغزيرة والسيول الناجمة عنها .
 وقال نائب المدير العام التنفيذي للمؤسسة رميلة شاهر الأنسي لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أن المؤسسة باشرت اليوم بتجهيز مواد إغاثة عاجلة بناء على توجيهات رئيس المؤسسة احمد علي عبدالله صالح بغية الإسهام في مساندة الجهود الحكومية المبذولة لإغاثة المواطنين الذين تضرروا أو شردوا نتيجة تدفق سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظتين أمس واليوم.
 وأوضحت أن القافلة الأولى ستتوجه صباح غد من العاصمة صنعاء إلى حضرموت وتتضمن كمية من المواد الغذائية والبطانيات والملابس وكمية من الأدوية .. منوهة إلى أن فريقين من المختصين بالمؤسسة سيصحبان القافلة واحدهما سيتولى تنسيق جهود إيصال المواد الإغاثية للمتضررين والآخر سيقوم بدراسة احتياجات المتضررين لرفعها للمؤسسة لتتولى في ضوء ذلك تلبيتها ضمن قوافل آخرى سترسلها لاحقا .
 ولفتت إلى أن المؤسسة ستباشر في ارسال مواد إغاثة لمحافظة المهرة ابتداء من يوم غد فور استكمال جمع المعلومات عن حجم المتضررين وطبيعة احتياجاتهم من خلال التواصل مع لجنة الطوارئ والإنقاذ والسلطة المحلية بالمحافظة.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department