الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الوزراء العماني يعزي في ضحايا السيول بحضرموت

اليوم:  30
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2008
عبر نائب رئيس الوزراء العماني الشيخ فهد بن محمد آل سعيد, عن تعازيه لضحايا كارثة السيول والفيضانات التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة بالمنطقة الشرقية جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتهما يوم الخميس الماضي .
 وقال آل سعيد في برقية عزاء ومواساة بعثها لنائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين : لقد كان لذلك الحدث المؤلم الذي اجتاح عدد من المحافظات اليمنية واشدها في محافظتي حضرموت والمهرة الأثر البالغ في نفوسنا ونسأل الله العلي القدير أن لا يري اليمن مكروها وعظيم تعازينا لأسر الضحايا جميعا والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وعزاءنا للقيادة السياسية والحكومة والشعب اليمني الشقيق في هذه الكارثة الأليمة .
 وأكد نائب رئيس الوزراء العماني عميق حزنه وألمه للكارثه المؤلمة التي سببتها الأمطار الغزيرة والتي نجم عنها فيضانات وسيول جرفت المنازل والمزارع والممتلكات الخاصة والعامة من المزارع والسيارات والعربات .
 وتشير الإحصائيات الأخيرة إلى أن كارثة السيول  والفيضانات الناجمة عن استمرار هطول الأمطار  في محافظتي حضرموت والمهرة شرقي اليمن  الخميس الماضي لمدة 30 ساعة, أدت إلى غرق 58 شخصا, إلى جانب إلحاقها أضرار بـ 1700 منزل بعضها تهدم . 
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department