الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع يدعو إلى حيادية القوات المسلحة ونبذ ثقافة الكراهية

اليوم:  3
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
دعا وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد إلى الحفاظ على حيادية القوات المسلحة ونبذ كل من يحاول بث ثقافة الحقد والكراهية في المجتمع والتي تريد تمزيق الوطن وتشويه سمعته ومحاولة إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء، لافتا إلى ما يدور في الساحة الوطنية من تفاعلات في ضوء تجربة التعددية الديمقراطية.
 وأكد الوزير في كلمة له اليوم بمفتتح دورة رؤساء الأركان لوحدات القوات المسلحة والأمن المركزي،أن المكاسب والإنجازات العظيمة التي تحققت للشعب والوطن وفي مقدمتها اعادة توحيد الوطن في الـ22 من مايو المجيد، لا مجال للحالمين المساس بها لان الشعب وقواته المسلحة والامن يقفون لهم بالمرصاد.
 ودعا وزير الدفاع المشاركين في الدورة إلى الوقوف بجدية أمام القضايا المحددة في برنامج عمل الدورة بهدف الارتقاء بسير عملية البناء النوعي المتميز للقوات المسلحة، وتقييم الأداء والحفاظ على الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية.. مشيرا الى ان تأمين متطلبات المهام الجسيمة التي تقف أمام مؤسسة الوطن الكبرى تستدعي من المقاتلين قيادةً وضباطاً وصف وجنود أن يكونوا عند مستوى المهام، وأن يوحدوا صفوفهم ويشمروا عن سواعدهم للإنجاز المتميز للمهام والواجبات المسندة خلال ما تبقى من العام التدريبي 2008م.
 كما حث وزير الدفاع المشاركين على مناقشة القضايا المعدة في البرنامج وتلاشي السلبيات التي رافقت الأعمال التدريبية والقتالية خلال العام التدريبي 2008م والخروج بحصيلة مفيدة وبذل المزيد من العطاء في العمل وتكثيف برامج التدريب القتالي والعملياتي على مختلف الأسلحة والمعدات.
 وكان نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح قد ألقى كلمة استعرض فيها ما سيتم مناقشته و شرحه حول مجمل القضايا والأحداث التي تهم القوات المسلحة والأمن.
 وأوضح نائب رئيس هيئة الأركان بأنه سيتم خلال الدورة تنفيذ عدد من المحاضرات من قبل المختصين في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، والتي تناقش أوضاع منتسبي القوات المسلحة والأمن من حيث التأهيل والتدريب والتخطيط وتحسين الأوضاع المعيشية والصحية.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department