الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يزور ميناء الحديدة والقاعدة البحرية في منطقة الكثيب

اليوم:  13
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة لميناء الحديدة, حيث كان في استقباله المسؤولون بالميناء، الذين اطلعوه على سير العمل وحجم النشاطات التجارية ومناولة البضائع الجارية عبر الميناء.
واكد فخامة الرئيس خلال الزيارة على أهمية الارتقاء المستمر بنوعية الخدمات المقدمة في الميناء وبما يجذب المزيد من المتعاملين معه ويوسع النشاط الاقتصادي عبره ولما فيه خدمة الاقتصاد الوطني.

وقد زار فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، قوات خفر السواحل وتفقد افرادها والروح المعنوية التي يتمتعون بها .
وحث الإخوة المسئولين على مضاعفة جهودهم بما يكفل حماية الشاطئ في نطاق مهامهم من كافة الاعتداءآت على الثروة السمكية والبيئة البحرية وكافة اعمال التسلل والتهريب .

كما زار فخامة الاخ الرئيس بعد ذلك القاعدة البحرية في منطقة الكثيب مستقلا احدى الزوارق, وكان في استقباله قائد القاعدة والضباط والصف والجنود العاملون في القاعدة, واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل فيها، كما اطلع على مستوى الجاهزية في الزوارق البحرية التابعة للقوات البحرية والدفاع الساحلي .

وقد زار فخامة الاخ الرئيس مشروع ميناء الكثيب الجديد الذي يجري العمل فيه حاليا, وكان في استقباله المهندسون العاملون في المشروع الذين قدموا لفخامته شرحا عن ما تم انجازه والمراحل المتبقية.
وأكد فخامة رئيس الجمهورية على اهمية الاسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي وطبقا للمواصفات المحددة له.

كما تفقد فخامة الاخ الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة افراد القوات البحرية وحثهم على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب والتأهيل النوعي الذي يعزز من قدراتهم ويمكنهم من أداء واجباتهم بكفاءة عالية .. منوها بالدور الذي تضطلع به القوات البحرية في مواجهة أعمال القرصنة وحماية الشواطئ اليمنية والمياة الإقليمية.. مؤكدا الاهتمام المستمر برفد هذه القوات بأحدث الامكانات والتجهيزات العسكرية والفنية التي تمكنها من الاضطلاع بدورها تحت مختلف الظروف وذلك في اطار ما تشهده مسيرة البناء في القوات المسلحة والأمن من تطور مستمر لتعزيز القدرة الدفاعية والامنية لليمن.

رافق فخامة الاخ الرئيس خلال زيارته نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي وامين عام رئاسة الجمهورية عبدالله حسين البشيري وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء علي محسن صالح . 
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department