الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن يطلع سفراء الدول الأوروبية والآسيوية على جهود مكافحة الإرهاب

اليوم:  2
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008

التقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي ووزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي ووزير الداخلية رشاد مطهر المصري اليوم بمبنى وزارة الخارجية بسفراء الدول الأوروبية والدول دائمة العضوية في الأمم المتحدة وسفراء الدول الآسيوية في بلادنا.

وخلال اللقاء تم إطلاع السفراء على الجهود والخطوات التي قامت بها الحكومة اليمنية إزاء جملة من القضايا المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحماية وتامين السفارات الأجنبية والمنشآت الاقتصادية.

كما اطلعوا السفراء الأجانب على جهود الإغاثة للمتضررين من آثار السيول في المحافظات الشرقية وتقييم الأضرار التي سببتها الأمطار في كل من حضرموت والمهرة بمشاركة العديد من المنظمات للبناء والأعمار. وعبروا عن شكر وتقدير اليمن للدول الشقيقة والصديقة التي أسهمت في أعمال الإغاثة.

كما تم توضيح الخطوات الجارية لاستكمال التحضيرات للاستحقاق الانتخابي المتمثل في الانتخابات البرلمانية في اليمن المقرر إجراؤها خلال العام القادم.

وأشار معالي الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية خلال اللقاء إلى أهمية مثل هذه اللقاءات الدورية التي حرصت وزارة الخارجية على القيام بها لإطلاع السفراء على كافة الجهود التي تقوم بها بلادنا على أكثر من صعيد وفي مختلف المجالات والهادفة إلى تعزيز الشراكة والتعاون مع المجتمع الدولي ومع كافة المنظمات والهيئات الدولية والدول المانحة.
 


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department