الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الكرشمي يطلع على المنشآت الرياضية الخاصة بخليجي 19 بسلطنة عمان

اليوم:  14
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008

إطلع وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي خلال زيارته لسلطنة عمان والوفد المرافق له على المنشآت الرياضية الخاصة باستضافة بطولة خليجي 19 بالعاصمة مسقط .
كما قام الوزير الكرشمي بزيارة الى مجمع السلطان قابوس الرياضي بمدينة بوشر واستاد السيب الرياضي ومقر الاتحاد العماني لكرة القدم ومركز التأهيل الرياضي وادارة مركز التميز الرياضي، وتعرف على كافة مراحل تأهيل المنشآت الرياضية بالسلطنة والتي تستقبل حدث رياضي هام " خليجي 19 " مطلع يناير المقبل.
وكان في مقدمة مستقبلي الوزير الكرشمي خلال جولته وزير النقل والاتصالات العماني الدكتور خميس العلوي ووزير الشئون الرياضية المهندس علي بن مسعود السنيدي ووكيل وزارة الشؤون الرياضية مدير دورة خليجي 19 رشاد الهنائي.
كما تبادل الجانبان المشورات والملاحظات بشأن رغبة اليمن الاستفادة من التجربة العمانية في التحضير للبطولة الخليجية الـ 19، بما يمكن اليمن من استضافة بطولة خليجي 20 القادمة في اجواء تكاملية.
وابدى الجانب العماني استعداده وضع كافة ملفات التحضير لبطولة خليجي 19 أمام تصرف اشقائهم في اليمن للاستفادة منها واستقبال لجان يمنية خلال فعاليات خليجي 19 بمسقط للإطلاع والاستفادة من تجربة تنظيم الحدث بكافة جوانبه الفنية التنظيمية والتجهيزات التقنية.
وثمن وزير الاشغال العامة الجهود التي بذلتها السلطنة في استضافة الحدث الخليجي المقبل والاشواط التي قطعتها في هذا المضمار .. متمنيا للسلطنة النجاح في استضافة البطولة الخليجية الـ 19 بالعاصمة العمانية مسقط. 
وكان وزير الأشغال العامة والطرق قد عاد والوفد المرافق له اليوم الى صنعاء بعد زيارة قصيرة لسلطنة عمان الشقيقة اطلع خلالها على التحضيرات و التجهيزات والإعدادات التي قامت بها السلطنة لاستضافتها دورة كأس الخليج العربية الــ19 التي ستقام في مسقط بداية العام القادم.
وذكر الكرشمي لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أنه بحث مع وزير النقل والمواصلات والمسئولين العمانيين على أخر الاستعدادات الجارية لاستضافة السلطنة لدورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم وعلى الجوانب التنظيمية والمنشآت التي ستقام عليها فعاليات الدورة وكيفية الاستفادة منها عند استضافة الجمهورية اليمنية لخليجي 20 فضلا عن بحث علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الشقيقين في مجال الأشغال
العامة والطرق وسبل تعزيزها وتطويرها.
وبين وزير الأشغال العامة والطرق انه أستمع خلال زيارته إلى مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، إلى شرح تفصيلي لجميع المراحل التي تمت فيها صيانة وتجهيز المجمع والخطوات التي قامت بها اللجنة العليا
المنظمة للدورة الـ19.
وأضاف: بأنه قام بزيارة إلى مقر الاتحاد العماني لكرة القدم وملعب إستاد السيب الرياضي حيث اطلع عن كثب على التشطيبات النهائية التي يشهدها الإستاد في هذه المرحلة.
رافقه خلال الزيارة سفير اليمن بالسلطنة السفير عبدالرحمن خميس عبيد ورئيس وحدة خليجي 20 بوزارة الاشغال اليمنية المهندس عبدالرحمن السماوي.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department