الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يطلع مسؤولين أوربيين على إجراءات الانتخابات القادمة

اليوم:  20
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008

استقبل عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم القائم بأعمال السفارة الفرنسية بصنعاء باتريك بوزور، وممثل الاتحاد الأوربي ميكيل تشرفونه دورسو، وسفير جمهورية التشيك جوزيف فاربك.
وجري خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات المتصلة بالانتخابات النيابية المقرر إجراؤها في موعدها المحدد إبريل القادم.
كما جرى تبادل الآراء حول كيفية سير العمل والتعاون المشترك، وبما يمكن إجراء الانتخابات بصورة سلسة تؤكد النهج الديمقراطي في اليمن.
واستعرض نائب رئيس الجمهورية جملة من الإجراءات الهادفة إلى مشاركة المعارضة بصورة بناءه, و المقترحات المتصلة بذلك بين الجانبين. وشدد على أن كل الجهود تصب في خانة العمل الجاد لتنفيذ هذا الاستحقاق، وبصورة لا تقبل معها أي تراجع.
وأكد نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام أن حزب المؤتمر يتحمل مسؤولية ذلك باعتباره الحائز على 75%من أصوات الناخبين، ولذلك فهو ينحاز إلى جانب هذه الجماهير العريضة والتواقة للمستقبل الديمقراطي المشرق.
من جانبهم أشاد الوفد الأوربي بما حققته اليمن على طريق تكريس وتجذير النهج الديمقراطي، الذي يعتبر الناشئ الوحيد في المحيط الإقليمي، وأكدوا استمرار بذل الجهود في سبيل توفير وسائل النجاح لتنفيذ هذا الاستحقاق الانتخابي، منوهين بأن ذلك يمثل حجر الزاوية لاستمرار وتطوير النهج الديمقراطي في اليمن.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department