الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس طاجيكستان يصل صنعاء في زيارة رسمية لليمن

اليوم:  18
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2008
وصل إلى صنعاء اليوم فخامة الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام يلتقي خلالها فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وعدد من المسؤولين في الدولة.
 كان في مقدمة مستقبليه في مطار صنعاء الدولي نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ووزير الخارجية أبوبكر القربي رئيس بعثة الشرف المرافقة وعدد من المسؤولين .
 وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ووسائل الإعلام الأخرى أعرب فخامة الرئيس إمام على رحمان عن تقديره لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية على الدعوة الكريمة له لزيارة بلده الثاني اليمن.
 وقدم فخامته التهاني والتبريكات لليمن قيادة وشعبا بمناسبة العيد الـ41 للاستقلال. وقال " اليوم اليمن تعيش احتفالات شعبية كبيرة بمناسبة العيد الـ41 ليوم الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر, ويسعدنا مشاركة الشعب اليمني في هذه الاحتفالات العظيمة, وننتهز هذه الفرصة لنهنئ اليمن رئيسا وحكومة وشعبا, ونتمنى للشعب اليمني التوفيق والمضي في طريق التطور والتنمية الازدهار".
 وأوضح الرئيس إمام على رحمان انه سيتم خلال الزيارة التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون الثنائية بهدف توطيد وتطوير وتعزيز علاقات البلدين في مختلف المجالات.
 وأشار إلى ان اليمن وطاجيكستان يرتبطان بعلاقات متميزة في شتى المجالات. لافتا في هذا الصدد إلى وجود ما يقارب ألف أخصائي وخبير طاجيكي يعملون في مختلف مجالات التنمية في اليمن.
 وقال: " نعتبر أن وجود هؤلاء الخبراء والأخصائيين يدل على عمق العلاقات والمحبة والعاطفة بين الشعبين اليمني والطاجيكي".
 وأضاف" إن الشعب اليمني صانع الحاضرات التاريخية والإنسانية التي تمتد لعمق التاريخ الإنساني. متمنيا للشعب اليمني أطراد التقدم والازدهار.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department