الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يتلقى اتصالا من رئيس بعثة الحج اليمنية طمأنه فيها على أحوال الحجاج اليمنيون

اليوم:  4
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً من وزير الأوقاف والإرشاد رئيس بعثة الحج اليمنية القاضي حمود الهتار الذي طمأن فخامة الرئيس علي أحوال الحجاج اليمنيين الذين يؤدون مناسك الحج لهذا العام.
مشيراً بأن أحوالهم مطمأنة وقد أدوا مناسك حجهم بكل سهولة ويسر وراحة ، كما أن أي منهم لم يتعرض لأي حادث يذكر خلال وجودهم جميعاً في الأراضي المقدسة موضحاً ما حصل عليه الحجاج اليمنيون من الرعاية والتسهيلات من قبل بعثة الحج اليمنية تنفيذاً لتوجيهات فخامته سواء في الجانب الصحي أو التوعية الدينية أو متابعة شؤون سكنهم وتنقلاتهم في المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام.
وأشار إلى أن السنة الحجيج تلهج بالدعاء لفخامته بأن يحفظه ذخراً للوطن والأمة وأن يحقق لوطننا وشعبنا كل ما يصبوا إليه من الرفعة والتقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.
وثمن فخامة الرئيس الجهود التي بذلتها بعثة الحج اليمنية وما حظي به الحجاج اليمنيون من رعاية وتسهيلات مكنتهم من أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.
معبراً مجدداً عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على ما قدموه من الرعاية والتسهيلات والخدمات الجليلة لحجاج بيت الله الحرام ومنهم الحجاج اليمنيون، والتي كان لها الأثر الكبير في تمكن حجاج بيت الله من أداء فريضة الحج لهذا العام.
سائلاً من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع حجهم وأن يجعله حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً انه سميع مجيب.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department