الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع لتقييم اداء بعثة الحج اليمنية ووكالات التفويج

اليوم:  21
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

عقد اليوم بمقر بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة اجتماع برئاسة وزير الأوقاف والإرشاد حمود الهتار وضم وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الشيخ حسن الشيخ وعدد من مسؤولي وكالات تفويج الحجاج.
وقيم الاجتماع بصورة أولية عملية نقل الحجاج بين المشاعر المقدسة وماصاحب ذلك من ايجابيات وسلبيات ومستوى أداء الوكالات المفوجة، كما ناقش موضوع النقل والترحيل من الأراضي المقدسة إلى ارض الوطن.
وأشار وزير الأوقاف والإرشاد رئيس بعثة الحج اليمنية إلى ان هذا الاجتماع يعقد بعد انتهاء مناسك الحج لتقييم الأداء ومستوى النجاح هذا العام، متمنيا لكافة الحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا .
وأكد الهتار ان وكالات تفويج الحجاج سيخضع عملها لتقييم شامل. مقدما الشكر لشركة الخطوط الجوية اليمنية على ما بذلته العام الماضي وهذا العام من جهود كبيرة تميزت بالدقة في المواعيد عند ترحيل الحجاج إلى ارض الوطن.
وأشار إلى ان هناك مكامن خلل في علاقات وكالات الحج مع الحجاج يجب معالجتها خاصة بعد ان تم الاتفاق على معايير التقييم في اجتماعات سابقة.
من جهته أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الشيخ حسن الشيخ إلى ان هناك أمور يجب مواجهتها بنوع من الجدية خاصة في العمل الميداني في الأماكن المقدسة. مؤكدا ان العمل تضامني بين الوزارة ووكالات تفويج الحجاج.
فيما أشار مسؤول الخطوط الجوية اليمنية في جدة إبراهيم الغفاري إلى ان هناك 113رحلة سيتم ترتيبها لنقل الحجاج إلى ارض الوطن. مؤكدا أهمية ضبط مواعيد الرحلات مع مسؤولي وكالات تفويج الحجاج.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department