الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الكابتن القاضي : اليمنية نقلت هذا العام حجاجا من آسيا وأوروبا وأفريقيا

اليوم:  14
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

حققت شركة الخطوط الجوية اليمنية في موسم الحج لهذا العام نجاحا جديدا يتمثل في عملية تفادي الاختلالات في الحجوز ومواعيد السفر عبر استخدام الأنظمة الحديثة في الحجز والترحيل .
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن عبد الخالق القاضي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : " إن اليمنية بصدد إنهاء عملية نقل الحجاج من الأراضي المقدسة إلى اليمن بعد أداءهم لفريضة الحج" .. مشيرا إلى أن عدد الحجاج اليمنيين لهذا العام بلغ 23 ألف حاج.
وحول تأخر الحجاج في مطار جدة أوضح الكابتن القاضي إن هذا التأخير جاء بسبب تعطل أحد الممرات في المطار وكذا نتيجة للازدحام الكبير في الرحلات وهو ماأدى إلى التأثير على جميع رحلات شركات الطيران ومنها اليمنية .
وأضاف : " إن شركة الخطوط الجوية اليمنية قامت هذا العام بنقل الحجاج من اقصى شرق آسيا وبعض الدول الأوروبية ، ووصلت إلى نقاط جديدة في أفريقيا مثل بوركينافاسو ومورينيبو وزنجبار" .
وثمن الكابتن القاضي النجاح الكبير الذي حققته اليمنية في هذا الجانب .. مؤكدا أن هذا النجاح تحقق بفضل جهود كل العاملين المخلصين في الشركة من طيارين وفنيين وموظفين وهو يعكس مدى ماتتمتع به اليمنية من سمعة طيبة وثقة لدى المسافرين في الداخل والخارج على حد سواء .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department