الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بحث تحضيرات اقامة مهرجان ثقافي ماليزي بصنعاء

اليوم:  26
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008
بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم بصنعاء مع رئيس الغرفة التجارية المالاوية الماليزية علي العطاس  التحضيرات الجارية لإقامة المهرجان الثقافي الماليزي المتنوع في اليمن خلال النصف الثاني من العام القادم 2009م.
 وفي اللقاء تم التأكيد على أهمية الإعداد الجيد لهذا المهرجان الذي يهدف إلى تعزيز العلاقات الأخوية، وإبراز التراث الثقافي والصناعات الحرفية والمقومات السياحية التي تزخر بها كل من اليمن وماليزيا.
 وأوضح العطاس أن هذا المهرجان سيأخذ الطابع السنوي في الانعقاد في كل من صنعاء وكوالالمبور،  مشيرا إلى خطة الغرفة التجارية الماليزية لتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، وذلك في ضوء دعم الحكومة الماليزية لعملية الاستثمار الماليزي في اليمن.
 وكان رئيس الوزراء  ناقش في بداية اللقاء سبل تطوير علاقات التعاون بين اليمن وماليزيا  في مختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية والاستثمارية، وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين خلال المرحلة القادمة، والإمكانيات المتاحة لتنمية العلاقات الاقتصادية والشراكة الاستثمارية بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أهمية تكوين مجلس مشترك يمني - ماليزي لرجال الأعمال يتولى تنسيق الجهود، وتأكيد الشراكة الاستثمارية اليمنية الماليزية في مختلف المجالات.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department