الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

البرلمان يدين الحكم الصهيوني بحبس الدويك ثلاث سنوات

اليوم:  27
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008

دانت هيئة رئاسة مجلس النواب في الجمهورية اليمنية حكم المحكمة العسكرية الصهيونية في حق رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور عزيز الدويك بالسجن ثلاث سنوات والصادر في 16 ديسمبر الجاري.
واعتبرت القرار ذو طابع سياسي وعسكري وباطل من اساسه ويتنافى مع كل القيم والاعراف وقواعد القانون الانساني والاتفاقيات الدولية ذات الصلة . 
وعبرت هيئة الرئاسة عن تضامن مجلس النواب اليمني مع رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني المعتقل منذ اكثر من سنتين في سجون الاحتلال, وطالبت باسم البرلمان اليمني, البرلمانات في الدول العربية والاسلامية وفي الدول الصديقة ومنظمات حقوق الانسان بتحمل مسؤلياتها واتخاذ الاجراءات اللازمة للضغط على الكيان الصهيوني للافراج الفوري عن رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني وبقية زملائة البرلمانيين وسائر المعتقلين في السجون الاسرائيلية.
واكدت هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني ان تواصل كفاح الشعب الفلسطيني البطل ضد الاحتلال الصهيوني وممارساته غير الانسانية تجاه الشعب الفلسطيني سيظل حق مشروع حتى تحرير كامل ترابه الوطني من دنس الاحتلال الصهيوني البغيض وحتى استرداد كافة حقوقه المغتصبة وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department