الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تكليف وزير الإعلام لرئاسة اللجنة الإشرافية العليا لخليجي 20

اليوم:  31
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2008
اقرت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة خليجي 20تكليف وزير الإعلام حسن اللوزي لرئاستها باعتباره أقدم الوزراء.
 وجرى في الاجتماع الذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ علي محمد مجور مناقشة وتقييم أعمال اللجنة خلال الفترة السابقة وما أنجزته من المهام والمسؤوليات المناطة بها والموكلة إليها فيما يتعلق بالإعداد والترتيب لاستضافة اليمن لبطولة خليجي 20 في محافظة عدن من كافة الجوانب، سواء المتعلقة بالاستضافة او الترتيب او منشآت الإيواء وكذلك المنشآت الرياضية بما فيها إقامة ملعب دولي إضافي في محافظة أبين.
 واستمعت اللجنة في اجتماعها إلى عدد من التقارير الأول مقدم من وزير السياحة رئيس لجنة الإيواء نبيل الفقيه حول الترتيبات والاستعدادات التي تم انجازها والخاصة بالإيواء لضيوف خليجي 20 وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بإنشاء المرفق الفندقي الجديد بعدن والأفكار الجديدة المتعلقة بتحقيق سعة إيوائية مناسبة للضيوف المحتمل توافدهم لمتابعة البطولة، فيما تضمن التقرير الثاني المقدم من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي استعراض الإجراءات العملية المنجزة بالنسبة لإقامة المعلب الثاني الذي سيتم إنشاءه في محافظة أبين لتقام عليه بعض مباريات البطولة, وأقرت اللجنة تسميته بمعلب الوحدة.
 وتضمن التقرير الثالث المقدم من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي برنامج الإعداد والتدريب للمنتخب الوطني لكرة القدم.
 وأقرت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لخليجي 20 المقترح المقدم من اتحاد كرة القدم بشأن اختيار كادر يمني وفريق فني من كل الجهات المختصة للاطلاع على التجربة العملية العمانية لاحتضان خليجي 19 بهدف الاستفادة الكاملة منها تنفيذا للاتفاق المبرم مع المسؤولين في سلطنة عمان الشقيقة بهذا الشأن.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department