الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القربي: الحوار مازال جاريا مع المشترك حول المشاركة في الانتخابات

اليوم:  19
الشهر:  يناير
السنة:  2009

أكد وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي أن الحوار مازال جارياً مع أحزاب اللقاء المشترك حول المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة .. موضحا أن حزب المؤتمر يأخذ بوجهات النظر التي تعزز المسار الديمقراطي وتصب في مصلحة وأمن واستقرار اليمن.
واعرب وزير الخارجية خلال لقائه اليوم الاثنين عدد من سفراء الاتحاد الأوربي والقائمين بأعمال بعض السفارات الاوربية بما فيهم ممثل الاتحاد بصنعاء عن ترحيب اليمن بحضور مراقبين دوليين أثناء عملية الاقتراع المقرر اجراؤها في شهر ابريل المقبل .
وبحث القربي مع سفراء الاتحاد الاوربي ظاهرة القرصنة البحرية والآليات اللازمة للتنسيق بين قوات (اليوناففور) الأوربية وقوات خفر السواحل اليمنية التي تقوم بعمليات ضد القرصنة في منطقة الخليج الهندي والبحر العربي.
وخلال اللقاء حمل الوزير القربي، المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في قطاع غزة من حرب إبادة ترتكتبها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني في القطاع .
ودعا وزير الخارجية الإتحاد الاوربي إلى لعب دوراَ إيجابياً والعمل على استصدار قرار أممي يقضي بالوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي المستمر منذ الـ27 من شهر ديسمبر المنصرم على غزة

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department