الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يعزي الشيخ طارق الفضلي وإخوانه في وفاة والدهم

اليوم:  4
الشهر:  يناير
السنة:  2009

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للشيخ طارق ناصر عبدالله الفضلي وإخوانه وكافة أفراد أسرة آل الفضلي في وفاة الشيخ ناصر الفضلي جاء فيها:

بحزن عميق وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة والدكم المغفور له بإذن الله الشيخ ناصر عبدالله الفضلي، الذي وافته المنية يوم أمس ومثل رحيله خسارة كبيرة على الوطن الذي أحبه الفقيد الراحل وكان من رجاله الوحدويين المخلصين، فلقد عرفناه رحمه الله عن كثب بعد إعادة تحقيق وحدة الوطن في الـ 22 من مايو 1990م وكان واحدا من أولئك الرجال الأوفياء الذين استقبلوا هذا الإنجاز الوطني التاريخي بفرح غامر وانتصروا للوحدة المباركة هو وأبنائه وكل أفراد أسرته وقبيلته الذين ظل الفقيد الراحل يوصيهم حتى مماته بالحفاظ على الوحدة والدفاع عنها.

 

 وكان دوما يردد بأن في وحدة اليمن العزة والكرامة والكبرياء والمجد لكل أبناء اليمن وخاصة لنا نحن أبناء المحافظات الجنوبية الذين عانينا من ويلات الإستعمار والتشطير والشمولية والإستبداد والقهر.

 وكان رحمه الله مثالا للشخصة الوطينة الصلبة التي لاتفرط بالمبادئ والوقوف بشجاعة هو وأبنائه وأفراد قبيلته ضد كل ما يمس الوطن وأمنه ووحدته.

 إننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم جمعيا أهله وذويه الصبر والسلوان .

 " إنا لله وإنا إليه راجعون ".

 

موقع رئيس الجمهورية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department