الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الأشغال : يجري حاليا استكمال الأعمال الميدانية لمنشآت خليجي 20

اليوم:  2
الشهر:  يناير
السنة:  2009

أكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر عبدالله الكرشمي أنه يجري حاليا استكمال الأعمال الميدانية وفحص التربية وتحديد مواقع المنشات الرياضية التي ستقام بمحافظة أبين وفي مقدمتها تنفيذ استاد رياضي تمهيدا للبدء في تنفيذها استعدادا لاستضافة بعض منافسات خليجي 20 التي ستحتضنها اليمن في العام 2011م .
وأشار الوزير الكرشمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عقب زيارة تفقدية قام بها لموقع مشروع الإستاد الرياضي إلى إن المساحة الكاملة للمشروع تبلغ مليون متر مربع.
وقال :" روعي في التصاميم الخاصة بالمشروع, أن يكون استاد دولي بمواصفات حديثة مع كافة المرافق التابع له, إضافة إلى منشئات فندقية وسياحية ومدنية ومرافق أخرى".
ولفت الوزير الكرشمي إلى أنه تم الإتفاق خلال لقاء موسع عقده مع المسؤولين في الجهات المعنية بمحافظة أبين على أن يتم استكمال توصيل المياه والخدمات الأخرى التي يتطلبها المشروع خلال مدة شهر واحد فقط .
وأشار إلى أنه التقى أيضا بممثلي الشركات المرشحة المؤهلة لأعمال الكتلة الرئيسية لمشروع الاستاد الرياضي في ضوء توصيات مجلس الوزراء بتكليف وزارة الأشغال بالتنسيق مع اللجنة العليا للمناقصات لإتخاذ الإجراءات في اختيار المقاولين للمشروع .
وأكد وزير الأشغال العامة والطرق أن الإستعدادات لخليجي 20 تسير بوتيرة عالية وأنه سيتم إنجاز كافة الأعمال والمشاريع في مواعيدها المحددة.
 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department