الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناقشة تفعيل التعاون بين الجامعات اليمنية والإماراتية

اليوم:  13
الشهر:  يناير
السنة:  2009
بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة اليوم مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة بصنعاء عبدالله مطر المزروعي اوجه التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي و سبل تعزيزها وتطويرها .
 وناقش اللقاء الية تفعيل التعاون والتواصل بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي في البلدين الشقيقين وكذا بين الجامعات اليمنية ونظيراتها الإماراتية , وإمكانية اعداد مشروع بروتوكول تعاون ثقافي وعلمي بين الوزارتين في البلدين .
 واستعرض اللقاء الموضوعات المتعلقة باحتياجات سوق العمل في الامارات من خريجي الجامعات اليمنية والية تنظيم عملية المصادقة والمعادلة على الشهادات الصادرة من جامعات البلدين .
 وفي اللقاء اكد الدكتور باصرة حرص اليمن على تطوير وتعزيز العلاقات بين مؤسسات التعليم العالي مع نظيراتها الاماراتية و تبادل الخبرات الاكاديمية والادارية وايجاد علاقة مباشرة بين الجامعات وتنظيم فعاليات علمية مشتركة .
 من جهته اكد السفير الاماراتي ان العلاقات العلمية والاكاديمية مفتاح تطوير العلاقات وتعزيزها بين الدول ..مشيرا الى انه يولي هذا الجانب اهمية كبيرة من خلال تعزيز وتطوير العلاقات بين مؤسسات التعليم العالي في البلدين .
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department