الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسؤول سوداني يصل صنعاء لبحث قضايا رابطة مجالس الشورى في العالم العربي

اليوم:  7
الشهر:  يناير
السنة:  2009

وصل إلى صنعاء اليوم رئيس مجلس الولايات الرئيس بالإنابة بجمهورية السودان الشقيقة، لرابطة مجالس الشيوخ والمجالس المماثلة في الدول العربية والأفريقية، عبد الله الحردلو والوفد المرافق له في زيارة رسمية لليمن تستغرق عدة أيام يلتقي خلالها بالمسئولين في مجلس الشورى . 
وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ذكر الحردلو أنه سيبحث مع المسئولين بمجلس الشورى العديد من القضايا التي تهم رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي .
وقال : " نحن هنا للتشاور مع رئيس مجلس الشورى فيما يجب أن يكون عليه حال الرابطة في هذه الدورة التي يترأسها السودان بحكم النظام الأساسي للرابطة وبحكم انعقاد أخر اجتماع لها في الخرطوم " . 
وأضاف بان الزيارة تأتي في اطار التنسيق مع رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبدالغني في الأمور التي تخص الرابطة، ووضع البرنامج المستقبلي للعمل لهذا العام وغيره من المواضيع . 
كان في استقباله نائب رئيس مجلس الشورى محسن العلفي وامين عام مجلس الشورى الدكتور نجيب عبد الملك سالم ، وأمين عام رابطة مجالس الشيوخ والشورى ليفينوس أوسوجي والأمينان المساعدان سيدنا عالي ولد حنن ومحمد الطيب وسفير جمهورية السودان الشقيقة بصنعاء محمد أدم إسماعيل . 

 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department