الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يتفقد مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء

اليوم:  29
الشهر:  يناير
السنة:  2009

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية إلى مديرية بني حشيش محافظة صنعاء حيث كان في استقباله المسئولون والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وقد تفقد فخامة الرئيس أحوال المواطنين وتلمس قضاياهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم ووجه الجهات المعنية بتلبيتها في إطار خطة المجلس المحلي للمديرية.

مؤكدا على أهمية الدور الذي يضطلع به المجلس المحلي في معالجة القضايا التي تهم المواطنين ووضع الخطط الخاصة بالمشاريع الخدمية والإنمائية ووفقا للأولويات التي يحتاجها المواطنون بالمديرية.

كما زار فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بعد ذلك معسكر اللواء 102 مشاة حرس جمهوري، وكان في استقباله الأخوة قيادة المعسكر والضباط والصف والأفراد.

وقد تفقد فخامة الرئيس أحوال أفراد المعسكر واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل وأشاد بالانضباط والروح المعنوية العالية والاستعداد القتالي الرفيع والأداء الجيد لمنتسبي المعسكر وفي كافة المهام والواجبات المناطة بهم.

مؤكدا على ضرورة مواصلة الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل والتركيز على جوانب البناء النوعي الذي يعزز من قدرات المقاتلين ويمكنهم من أداء واجباتهم وتنفيذ مهامهم بأعلى قدر من الكفاءة والنجاح.

مشيرا إلى ما قطعته مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة والأمن من أشواط متقدمة وما تملكه هذه المؤسسة الوطنية الكبرى من قدرات وتجهيزات حديثة وعلى مختلف التشكيلات البرية والبحرية والجوية وفي المجال الأمني.

مؤكدا حرص القيادة في مواصلة جهود البناء وتعزيز القدرات الدفاعية والأمنية لمؤسسة القوات المسلحة والأمن.. موضحا بان هذه المؤسسة الوطنية الكبرى ستظل هي صمام أمان الثورة والجمهورية والوحدة والحامية للشرعية الدستورية والأمن والاستقرار وكل المنجزات الوطنية.

متمنيا لأفراد المعسكر وكل منتسبي قواتنا المسلحة والأمن المزيد من التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن وأداء الواجب.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department