الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس النواب يجدد موقف بلادنا الداعم للقضية الفلسطينية

اليوم:  25
الشهر:  فبراير
السنة:  2009
جدد رئيس مجلس النواب يحيى على الراعي المواقف الثابتة للجمهورية اليمنية الداعمة للقضية الفلسطينية التي عبر عنها وفي مختلف المحافل الوطنية والإقليمية والدولية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
 وأكد لدى لقائه اليوم المستشار الأول لسفارة دولة فلسطين بصنعاء فائز عبدالجواد أن الشعب اليمني سيظل نصيراً أخوياً حقيقاً وصادقاً في دعم القضية الفلسطينية حتى تحقيق الانتصار الكامل وبناء الدولة الوطنية الفلسطينية على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
 ودعا الراعي إلى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ولم شمل الأسرة الفلسطينية من الداخل وترصين صفوف الشعب الفلسطيني بكل فصائله وقواه السياسية وشخصياته الاجتماعية لما من شأنه مواجهة التحديات الحقيقية التي تنتصب اليوم أكثر من أي وقت مضى أمام الشعب الفلسطيني في ظل العدوان المتواصل والغطرسة الهمجية للكيان الصهيوني المحتل.
 وأوضح أن الحرب العدوانية الأخيرة التي استهدفت الشعب الفلسطيني في قطاع غزة قد أبرزت كثير من المعطيات والدروس والعبر التي تستدعي من كافة أبناء الشعب الفلسطيني استلهامها وهو يعزز من صمود وتصديه لكافة أشكال العدوان الصهيوني ويضع رؤيته الوطنية المستقبلية لمواصلة مسار كفاحه حتى نيل حقوقه الكاملة.
 من جهته عبر المسؤول الفلسطيني عن تقديره لمواقف الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعبا ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح. لافتاً إلى أن هذه التقدير له مكانة عالية في نفوس وأفئدة أبناء الشعب الفلسطيني وسيظل عامل مهم لتعميق علاقات الأخوة وتطوير أوجه التعاون بين الشعبين اليمني والفلسطيني.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department