الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

سفير اليمن بالرياض : اليمن لن تسمح ان تكون أراضيها منطلق للمساس بأمن السعودية

اليوم:  22
الشهر:  فبراير
السنة:  2009

اكد سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية محمد بن علي الأحول أن اليمن لن يسمح أن تكون أراضيه منطلقا للمساس بأمن المملكة، وأن التعاون الأمني بين البلدين في أفضل مستوى، لاسيما في مكافحة الإرهاب على اعتبار أن أمن البلدين كل لا يتجزأ.
جاء ذلك خلال تصريح للاحول أدلى به لصحيفة عكاظ السعودية عقب تناقل بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن ضبط سبعة سعوديين في اليمن .
من جهته نفى المتحدث الرسمي في وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي اليوم صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن ضبط سبعة سعوديين في اليمن، كانوا قد خضعوا لتدريبات قتالية وهجومية داخل المملكة.
وأوضح تركي في رده على استفسار من وكالة الأنباء السعودية أن المسؤولين في الجهات الأمنية المختصة في اليمن أكدوا لنظرائهم في المملكة عدم صحة ذلك.
وأكد اللواء التركي أن المملكة لم ولن تسمح باستخدام أراضيها لنشاطات الفئة الضالة وتدريباتها، مبينا أن الأجهزة الأمنية في المملكة أثبتت قدرتها ومهنيتها وجاهزيتها في تحقيق ذلك والمحافظة عليه.
إلى ذلك دعا المتحدث الرسمي في وزارة الداخلية بقية المطلوبين المدرجين في القائمة أن يحذوا حذو الموقوف محمد عتيق العوفي، وأن يبادروا إلى تسليم أنفسهم للسلطات الأمنية، مؤكداً أن العودة والتراجع، وإدراك الخطأ خير من الاستمرار فيه.
ودعا اللواء التركي بقية المطلوبين المدرجين في القائمة أن يحذوا حذو الموقوف العوفي وأن يبادروا إلى تسليم أنفسهم للسلطات الأمنية ، مؤكداً أن العودة والتراجع ، وإدراك الخطأ خير من الاستمرار فيه.

عكاظ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department