الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يلتقي مدير الصندوق الكويتي للتنمية العربية

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2009
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم مدير الصندوق الكويتي للتنمية العربية الدكتور عبد الوهاب البدر، حيث جرى مناقشة علاقات التعاون بين اليمن والصندوق وبوجه خاص مايتعلق بسير تخصيص مبلغ 200مليون دولار المتعهد بها من قبل دولة الكويت الشقيقية في مؤتمر لندن للمانحين .
 وثمن رئيس الوزراء الدور الكويتي الرائد والمبكر في دعم مسيرة التنمية اليمنية ..معبراً عن ارتياحه لما تم التوصل إليه بشأن تخصيص اجمالي المبلغ المتعهد به لعدد في المشاريع، إضافة الى الصندوق الاجتماعي للتنمية .. مشيراً إلى أهمية الاسراع في استكمال إعداد اتفاقيات التمويل للمشاريع المتفق عليها تمهيداً للتنفيذ . معرباص عن تقديره لجهود الاشقاء الكويتيين في التسريع بهذه العملية. 
 بدوره أكد الدكتور البدر أن الصندوق الكويتي سيواصل أعماله في دعم مسيرة التنمية في اليمن .. موضحاً أنه وبعد التوقيع اليوم على اتفاقية الصندوق الاجتماعي للتنمية بمبلغ 50 مليون دولار، سيبدأ الإعداد لمشاريع الاتفاقيات الأخرى للتوقيع عليها قريباً ..منوهاً إلى التطور المشهود الذي تشهده اليمن خلال هذه المرحلة.
 حضر المقابلة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم الأرحبي ووكيل الوزارة عبدالله الشاطر وسفير دولة الكويت الشقيقة بصنعاء سالم غصاب الزمانان ومدير العمليات بالصندوق الكويتي مروان الغانم.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department