الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية

اليوم:  27
الشهر:  فبراير
السنة:  2009

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم في مقر إقامته في دمشق امين عام حركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية رمضان شلح ، حيث جرى تناول تطورات الاوضاع الفلسطينية في ضوء العدوان الاسرائيلي على غزة، وجهود التهدئة وتحقيق المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية.
وقد اشاد امين عام حركة الجهاد الاسلامي، بمواقف اليمن المساندة للحق الفلسطيني وما عبر عنه فخامة الاخ رئيس الجمهورية والشعب اليمني، من مواقف مشرفة خلال احداث العدوان الاسرائيلي الهمجي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. 
مشيرا الى ان المبادرة اليمنية لتحقيق المصالحة الفلسطينية- الفلسطينية، قد استوعبت حقائق الواقع الفلسطيني، وهي تعبر عن حرص على تحقيق المصالحة الفلسطينية، ووحدة الصف الفلسطيني الوطني وأنها تحظى بتقدير كل الفصائل الفلسطينية وكل ابناء الشعب الفلسطيني.
من ناحيته جدد فخامة الاخ الرئيس موقف اليمن الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في اقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.. مؤكدا على اهمية تجاوز الخلافات وتحقيق وحدة الصف الوطني الفلسطيني لمجابهة كافة التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني والامة العربية خاصة في الظروف الراهنة.. مشيرا بان تحقيق المصالحة الفلسطينية سوف ينعكس بآثار ايجابية على تحقيق المصالحة العربية وبما فيه خدمة مصالح الأمة عموما.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department