الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مشروع دولي جديد لدعم خطط وبرامج اللجنة العليا للانتخابات

اليوم:  29
الشهر:  فبراير
السنة:  2009
أبدت كبير الخبراء الاستشارين في مشروع المساعدة الدولية للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة خديجة ميرو, استعداد المشروع لدعم خطط وبرامج اللجنة وبناء قدراتها المؤسيسة خاصة ما يتعلق بشؤون الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني.
 جاء خلال لقاء ميرو, اليوم السبت في صنعاء عضو اللجنة العليا للإنتخابات والاستفتاء رئيس قطاع شؤون الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني باللجنة محمد السقاف بلغيث . 
 وجرى خلال اللقاء بحث جوانب التعاون الثنائي بين اللجنة والمشروع خلال المرحلة المقبلة, بالاضافة الى بحث إمكانية دعم البرنامج لانشطة ومهام القطاع خلال المرحلة القادمة, في اقامة وتنفيذ عدد من الدورات والورش التدريبية مع الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني المستهدفة لفئات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة والمهمشين والشباب فيما يتعلق بحق المشاركة في العمليات الانتخابية بكافة مراحلها او الرقابة عليها.
 وتطرق الجانبان خلال اللقاء الى امكانية بناء وتعزيز قدرات العاملين في القطاع لصقل تجاربهم وخبراتهم الانتخابية في الجوانب الادارية والتخصصية المتعلقة بمهامهم مع الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني .
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department