الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

توقيع محضر تفعيل انضمام اليمن إلى جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج

اليوم:  3
الشهر:  مارس
السنة:  2009

وقعت المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون اليوم مع جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج بمجلس التعاون لدول الخليج العربية على محضر تفعيل انضمام اليمن ممثلا بالمؤسسة إلى الجهاز.
وقضى المحضر الذي وقعه عن الجانب اليمني مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون الدكتور عبد الله الزلب وعن الجانب الخليجي مدير عام جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبدالله بن سعيد ابو راس, بتشكيل لجان مشتركة وتسمية اعضائها لتباشر بذلك المؤسسة الخطوات العملية للإنضمام إلى الجهاز والانخراط في مهامه ورسالته على مستوى دول مجلس التعاون.
وقال مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):"إن التوقيع على هذا المحضر يمثل الخطوة التنفيذية الأولى لانضمام المؤسسة إلى جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج".
ونوه بما سيتمخض عن انضمام اليمن إلى هذا الجهاز من تبادل للبرامج والخبرات والتدريب لرفع كفأة الكوادر الإذاعية والتلفزيونية والعمل كشركاء بما يحقق طموحات الدول الأعضاء والرسالة الإعلامية للجهاز.
وأكد الدكتور الزلب حرص المؤسسة وقطاعاتها المختلفة على المساهمية بفاعلية في كافة برامج ونشاطات الجهاز في ضوء إنضمامها إلى عضويته الجهاز سواء في مجالات التدريب والتأهيل والانتاج البرامجي أو المشاركة في مهرجان اذاعة وتلفزيون الخليج العربي واعداد وتنفيذ البحوث والدراسات حول العمل الاذاعي والتلفزيوني.
 


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department