الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

المصري: يؤكد اهتمام وزارة الداخلية بقطاعي التأهيل والتدريب

اليوم:  10
الشهر:  مارس
السنة:  2009

أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري أن التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم يتطلب من رجال الأمن التحلي بالعلم والمعرفة والتدريب العالي الذي يمكنهم من السيطرة على الجريمة بكافة اشكالها ووسائلها واساليب ارتكابها.
وأشاد الوزير المصري في الكلمة التي القاها اليوم بمدرسة تدريب افراد الشرطة أمام خريجي الدفعة الأولى من المركز التدريبي العام للشرطة والذين تم توزيعهم حسب تخصصاتهم في مختلف المحافظات، بالمستوى الجيد الذي وصلت اليه الاجهزة الأمنية في قطاعي التدريب والتأهيل.
لافتا الى أن اهتمام قيادة الوزارة بجانب التدريب والتأهيل لرجال الأمن يعد نوعا من الاعداد والجاهزية الأمنية التي تقطع الطريق امام الكثير من المجرمين الخارجين عن النظام والقانون سيما الذين يسلكون طريق الجريمة المنظمة ومنها جرائم الارهاب والمخدرات.
وقال:" أن اداء الواجب والشعور بالمسؤولية يدفعان برجال الأمن الى بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين في اطار الأنظمة والقوانين وبما تتضمنه خطة الأداء الحكومي لتنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية الذي يولي المؤسسة الأمنية جل الاهتمام والرعاية".
وحث وزير الداخلية افراد الدفعة المتخرجة أن يكونوا مثالا للأمانة والنزاهة والتفاني في اداء الواجب باعتبارهم سفراء الوزارة وخداما لأمن واستقرار الوطن.. مؤكدا استعداد الوزارة تسهيل المهام وتحسين المستوى المعيشي لأفراد الأمن الى جانب الاستقرار الوظيفي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department