الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يدعو الى مواكبة التطورات الفنية والادارية بغية تطوير التجربة البرلمانية

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2009
1دعا نائب رئيس مجلس النواب حمير عبدالله بن حسين الأحمر, مدراء الدوائر العامة والأجهزة الادارية والفنية والمالية بألامانة العامة للمجلس, إلى مراعاة كل المستجدات ومواكبة التطورات في المجالين الفني والإداري وتوظيفها في إداء المجلس العملي, بما يسهم في تطوير التجربة البرلمانية والعملية الديمقراطية بشكل عام.
 وأكد الاحمر خلال اجتماع عقده مع أعضاء الجمعية العمومية لصندوق التعاون الإجتماعي لموظفي مجلس النواب اليوم الثلاثاء دعم هيئة رئاسة المجلس وأمانته العامة لنشاط الجمعية بما يحقق أهدافها النبيلة وإنجاح المشروع السكني لموظفي المجلس الذي تسعى الجمعية إلى تحقيقه وتذليل أي صعوبات تعيق تحقيق هذا المشروع.
 وشدد نائب رئيس مجلس النواب على ضرورة ان يتسم الأداء العملي لمجلس النواب بمزيد من الشفافية والوضوح التي دأبت عليها الهيئة الإدارية في عملها خلال الفترة المنصرمة, مثمنا جهود الكادر الفني والإداري للمجلس في تسهيل أعمال المجلس ومهام أعضائه في أداء مهامهم التشريعية والرقابية.
 من جانبهم شدد أعضاء الجمعية على ضرورة إنجاز المشروع السكني الحيوي والهام لموظفي المجلس بسرعة .
 وكان الاجتماع قد ناقش تقرير الهيئة الإدارية للجمعية حول الجهود والخطوات التي اضطلعت بها الهيئة الإدارية بشأن السعي لتنفيذ المشروع السكني للجمعية .
 وأشار التقرير الى ماتم إنجازه في هذا الجانب وفي سبيل شراء الارض واتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية لتأمينها والبدء بإجراءات المسح والتسوير والإعداد لمرحلة البناء, بالاضافة الى أنشطة وفعاليات الجمعية خلال الفترة الماضية وإيرادات ونفقات الصندوق .
  
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department